Imperium
16716
i'Score :
62

كوفيد 19: شركة أمبريوم تعزز خدماتها في المغرب وعلى الصعيد الدولي


16
Mar
2020

الدار البيضاء، 16 مارس 2020 -  كجزء من تعزيز التدابير التي اتخذتها المملكة المغربية لاحتواء انتشار فيروس كورونا، أقدمت شركة أمبريوم، الرائدة في مجال توريد البيانات الضخمة وحلول البيانات الذكية في السوق المغربة والدولية، على تكييف أنشطتها، معلنة مواصلتها تقديم جميع خدماتها في أسواقها المختلفة، بغض النظر عن الوضع الوبائي.

وعلى إثر ذلك، اتخذت شركة أمبريوم سلسلة من التدابير لضمان السير العادي لأنشطتها، في ظل الظروف الاجتماعية والاقتصادية الراهنة:

وبالتالي، فإنه سيتم توفير جميع التسليمات والتعاملات المادية للعملاء عبر منصات سحابية مع نفس رموز الوصول التي تم الاتصال بها مبدئيًا والكيانات المعنية بكل خدمات أمبريوم (مواقع التواصل الاجتماعي، البلاغات الصحفية، الملحقات، الدراسات، الويب، الداتا، الدراسات المتعلقة بعالم الإشهار ...).

منذ يوم السبت 14 مارس، كان 80 في المائة من موظفي شركة "أمبريوم" يواصلون عملهم عن طريقة تقنية "العمل عن بعد"، وذلك بهدف تقليل الاتصال الجسدي ومخاطر انتشار المرض.

 هذا الميل القوي للعمل عن بعد يتماشى مع المرونة التنظيمية للشركة، وكذا تطور أدوات الشبكة التي تستخدمها الفرق منذ عدة سنوات. وذلك من أجل استمرارية أنشطتنا في جميع الظروف.

وأخيرًا، تقرر إلغاء جميع الاجتماعات الخارجية حتى إشعار آخر، ولكن سيتم تعويضها إما عن طريق التداول بالفيديو أو عبر الهاتف.

 

بخصوص "أمبريوم"

بصفتها رائدة في معالجة المعلومات بزاوية 360 درجة، تعد شركة أمبريوم أول مزود للبيانات يخدم إنتاجية الشركة، سواء كان معلنًا أو وكالة للتواصل أو وكالة إعلامية. فعلى مدار 20 عامًا، التزمت شركة "أمبريوم" بدعم صناع القرار في بحثهم عن المعلومات وتزويد الشركات بحلول مبتكرة لتحدياتهم في المعلومات والتحول الرقمي.

وبهدف تمكين الشركات من الحفاظ على ميزة تنافسية وتعزيز قدرتها على قياس الأداء والارتقاء به، توظف شركة أمبريوم 250 موظفا واستشاريا وخبيرا في مختلف مجالات أنشطتها، سواء في خدمة البيانات أو ذكاء الأعمال.

للتواصل الصحفي:

contact@imperium-media.com